اختتام النسخة الثالثة من برنامج بذور من أجل المستقبل للعام 2017م



28 Jul 2017

اختتم برنامج بذور من أجل المستقبل أعماله يوم الجمعة 5 ذو القعدة 1438هـ الموافق 28 يوليو 2017م بحفل تخريج للطلبة المشاركين وتسليمهم شهادات حضور.
وقد بدأ الحفل على شرف القنصل العام للمملكة العربية السعودية في قوانجو – جمهورية الصين الشعبية – الأستاذ/ محمد بن عبدالله البريثن.

هذا وألقى القنصل العام للملكة كلمة شكر فيها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات واللجنة الوطنية لمجتمع المعلومات وشركة هواوي على تنظيم هذا البرنامج. كما حث الشركة على عمل المزيد من البرامج للطلبة في المملكة العربية السعودية. كما شكر الطلبة على حرصهم واجتهادهم خلال البرنامج وعلى الصورة المشرفة التي نقلوها عن المملكة العربية السعودية وحثهم على الاستمرار في اجتهادهم للبحث عن المعلومة والاستفادة مما تم دراسته في حياتهم العملية والمستقبلية.

هذا وقد تم خلال الحفل عرض فيديو مبسط عن الثقافات من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية, ثم ألقى الطلبة النشيد الوطني للمملكة.
بعدها قام أحد المرشحين بإلقاء كلمة بالنيابة عن مرشحين البرنامج من المملكة العربية السعودية شكر فيها القائمين على البرنامج وذكر ملخص عن تجربه خلال البرنامج.

الجدير بالذكر أن البرنامج قد أتم دورته الثالثة في المملكة حيث نجح بتدريب مايتجاور الخمسين طالباَ من أفضل المواهب الشابة في المملكة.